تعمل مع العديد من الشركات التجارية الناجحة التي تستخدم التسويق بالعمولات
في الواقع ، هناك العديد من استراتيجيات التسويق بالعمولة
التسويق العمومي لديه القدرة على زيادة المبيعات ، إنه تكتيك جيل من العملاء
هذا هو السبب في أنهم يستفيدون أكثر من العلامات التجارية
تشير بيانات Google Trends أيضًا إلى أن عدد عمليات البحث عن " التسويق بالعمولة " قد زاد بشكل كبير خلال السنوات الخمس الماضية.
من المحتمل أن تأتي عمليات البحث هذه من العلامات التجارية شركات الأفلييت ماركتينج ، حيث يمكن للتسويق التابع أن يساعدهما على النمو.
إذا كنت لا تزال مشوشًا بشأن استخدام التسويق بالعمولة أم لا ، تحقق من هذه الإحصاءات المهمة:
يستخدم 81٪ من العلامات التجارية التسويق بالعمولة لجذب انتباه العملاء والمشاركة مع العملاء الحاليين زيادة المبيعات
من المتوقع أن يرتفع الإنفاق التسويقي في إلى أكثر من 6.82 مليار دولار بحلول عام 2020 بمعدل نمو سنوي مركب قدره 10 ٪.
79 ٪ من المسوقين الاستفادة من التسويق بالعمولة لحفز التحويلات وزيادة المشتريات. 83 ٪ منهم يستخدمونها لزيادة الوعي بالعلامة التجارية ، و 79 ٪ منهم يستخدمونها لإشراك العملاء الحاليين.
قبل مناقشة أكثر استراتيجيات الأفلييت ماركتينج فعالية لتنمية علامتك التجارية ، دعونا نلقي نظرة على ما يدور حوله.
اختيار شركات التسويق بالعمولة المناسبة
إذا كنت ترغب في التأثير على قرارات الشراء الخاصة بالمستهلكين ، فعليك اختيار العمل مع شخص لديه جمهور مشارك يثق بهم.
عند اختيار شركة لـ التسويق بالعمولة لمساعدتك في العروض الترويجية لمنتجك ، تحقق مما إذا كان:
لديهم علاقة جيدة مع جمهورهم
قد يكون جمهورهم مهتمًا بمنتجاتك أو علامتك التجارية
لديهم متابعة جيدة ، تصنيف الموقع ، وجهات النظر ، والمشاركة ، و الشعبية
كل هذا مهم لضمان أن جهودك لن تذهب سدى.
على سبيل المثال ، إذا كنت شركة أغذية ، فإن اختيار موقع كوبون يقدم خصومات على تذاكر السفر لن يكون له أي معنى.
وبالمثل ، لا يمكن أن يساعدك المدون الذي يستقبل فقط 10 زائرًا فريدًا يوميًا في تنمية تدفق مبيعاتك.
لذلك يجب عليك اختيار شركات التسويق بالعمولة بحكمة للحصول على أقصى قدر من التحويلات بأقل جهد ممكن.
جذب المبيعات مع كوبونات وصفقات ، والترقيات
الجميع يحب الكثير.
الاستفادة من القسائم والصفقات هي واحدة من أفضل استراتيجيات التسويق بالعمولة لـ زيادة المبيعات. ذلك لأن العديد من المستهلكين يحبون قوة الادخار للكوبونات. يبحثون غالبًا عن قسائم خصم على مواقع الكوبونات والصفقات المختلفة قبل التسوق لأي منتج تحقق من هذه الإحصاءات لفهم حب المستهلكين للكوبونات والصفقات.
تعمل القسائم بشكل أفضل في الأسواق ذات القدرة التنافسية العالية مثل الطعام أو الجمال أو السفر أو الأدوات الذكية. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى إدارتها جيدًا ، حيث إن عرض الخصم الباهظ قد يأكل ببساطة على هوامشك.
لتحقيق أقصى استفادة من استراتيجيات التسويق بالعمولة للقسيمة ، اختر العمل مع عدد قليل من المواقع عالية الجودة. انظر من أين يأتي زوارهم. هل يعتمدون بشدة على حركة البحث أو لديهم قاعدة مستخدمين خاصة بهم؟
يجب عليك أيضا التحقق من صحة موقعهم. حاول استخدام أكواد الكوبون الخاصة بهم لبعض الماركات الشهيرة.